رسالة كينيا ..الزمالك يخوض أول تدريب له في نيروبي قبل لقاء الشرطة في الكونفدرالية .. مشاركة هذا الثلاثي

12 سبتمبر 2024 الساعة 3:36 مساء

 
الزمالك يخوض أول تدريب له في كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة في الكونفدرالية
هاني عصام
 
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأول في كينيا  عصر اليوم الخميس،  على ملعب الشرطة الكيني الفرعي، استعداداً لمباراة الفريقين في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.وشهدت تدريبات الفريق حرص المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، على تجهيز كافة اللاعبين قبل مواجهة بطل كينيا.
وكانت بعثة الفريق وصلت إلى كينيا صباح اليوم استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني، وحرص مسؤولو السفارة المصرية على استقبال البعثة. ويترأس أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بعثة الفريق الأبيض في كينيا.ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني الثالثة عصر يوم السبت المقبل ، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
تدريبات خفيفة للاعبين
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات خفيفة في بداية مران اليوم الخميس الذي أقيم في نيروبي، قبل خوض التدريبات الفنية استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.وحرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني للاعبين، لتفادي الإرهاق والإصابات العضلية، بعد وصول البعثة إلى كينيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني الثالثة عصر يوم السبت المقبل ، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقيةمشاركة  ثلاثي المنتخب الوطني في التدريباتانتظم أحمد مصطفى "زيزو" وناصر ماهر ومحمد شحاتة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الخميس، على ملعب "بوليس ساكو"  في كينيا، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.وخاض الثلاثي التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، بعد حصولهم على راحة من مران الأمس بالقاهرة، عقب عودتهم صباح أمس الأربعاء مع بعثة منتخب مصر من بوتسوانا بعد خوض مباراة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. وكانت بعثة الفريق وصلت إلى كينيا صباح اليوم استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني، وحرص مسؤولو السفارة المصرية على استقبال البعثة. ويترأس أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بعثة الفريق الأبيض في كينيا.ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني الثالثة عصر يوم السبت المقبل ، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة